الشيخ الروحاني حسن الجابري 00201158874757

الشيخ الروحاني حسن الجابري 00201158874757
اصدق و اقوى شيخ روحاني لجلب الحبيب و علاج جميع انواع السحر الشيخ حسن الجابري المعتمد رسميا من الازهر والسلطات المصريه للاتصال 00201158874757

الاثنين، 26 نوفمبر 2018

تسخير الزواج 00201158874757

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب وعلاج السحر وصاحب اكبر متجر روحاني للخواتم والخرز والقلادات لكل شئ للطيران والاخفاء خاتم الزهره الملوك السبعه والملك الاحمر خرزة الحيه النور واكثر من اندر الاحجار والخواتم لن تجدها الا هنا الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 00201158874757 السلام عليكم

تسخير الزواج اللهم ارزقني "فلان" زوجاً


- الاستغفار
2- كثرة تلاوة الصمد- النصر – الكافرون – الزلزلة.
3- الدعاء بعد صلاة ركعتين لله:



• { رب اني لما أنزلت إلي من خير فقير }



• اللهم هب لي من لدنك زوجاً هنياً وديناً مرفوع ذكره في السماء والأرض وارزقني منه ذرية طيبة عاجلاً غير آجل إنك سميع الدعاء.



• اللهم ارزقني "فلان" زوجاً انك على كل شيء قدير.



• اللهم بحق قولك { الله يرزق من يشاء بغير حساب } وبحق قولك { الم تعلم أن الله على كل شيء قدير } وقولك الحق { بديع السموات والأرض وإذا قضى أمراً فإنما يقول له كن فيكون } اللهم اجمع بيني وبين "فلان" بالحق وافتح بيننا بالحق وانت الفتاح العليم. اللهم وبحق قولك { فاطر السموات والأرض جعل لكم من انفسكم ازواجاً } ارزقني زوجاً تقر به عيني وتقر بي عينه.



• اللهم أني أعوذ بك من بواري و تأخر زواجي وبطئه وقعودي وأسألك أن ترزقني خيراً مما أستحق من الزوج ومما آمل وأن تقنعه بي وتقنعني وأهلي به.



• اللهم حصن فرجي ويسر لي أمري واكفني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك.



• اللهم انك تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب والقادر اللهم أن كنت تعلم في "فلان" خير فزوجني به واقدره لي , وأن كان في غيره خير لي في ديني ودنياي وآخرتي فأقدره لي.




• اللهم اني أستعففت فأغنني من فضلك , اللهم اغنني من فضلك , بحق قولك تعالى { وليستعفف الذين لا يجدون نكاحاً حتى يغنيهم الله من فضله }.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق