الشيخ الروحاني حسن الجابري 00201158874757

الشيخ الروحاني حسن الجابري 00201158874757
اصدق و اقوى شيخ روحاني لجلب الحبيب و علاج جميع انواع السحر الشيخ حسن الجابري المعتمد رسميا من الازهر والسلطات المصريه للاتصال 00201158874757

الأحد، 29 أبريل 2018

العفو والسماح والمحبه 00201158874757


الحمد لله حق حمده وصلى الله على سيدنا محمد نبيه وعبده وعلى آله وصحبه وسلم ولا حول ولا قوه الا بالله العلى العظيم
بأسم الله الرحمان الرحيم
وليعفوا وليصفحوا الا تحبون ان يغفر الله لكم والله غفور رحيم .
فمن عفى وأصلح فأجره على الله .
وان تعفوا وتصفحوا وتغفروا فان الله غفور رحيم .
فعفونا عن ذلك آتينا موسى سلطانا مبينا .
كذلك
المطلوب يعفوا ويصفح عن الطالب ويصالحه ويغفر له ويسعى فى مرضاته على الدوام .
ونزعنا ما فى صدورهم من غل أخوانا على سرر متقابلين .
اللهم انزع الغل والغضب والحمق والحنق من صدر وقلب وعقل وروح ونفس واسم وجسم وجوارح وحواس وروحانية وفكر وخاطر وظاهر وباطن المطلوب وبدله محبة وعطف وود على الطالب .
لا يمسهم فيها نصب وما هم منها بمخرجين .
وأذكروا نعمة الله عليكم اذ كنتم أعداء فألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته اخوانا .
عسى الله ان يجعل بينكم وبين الذين عاديتم منهم مودة والله قدير والله غفور رحيم .
اللهم بدل عداوة المطلوب الى محبة وودا على الطالب .
يحبونهم كحب الله والذين آمنوا أشد حبا لله .
لو أنفقت ما فى الارض جميعا ما ألفت بين قلوبهم ولكن الله ألف بينهم انه عزيز حكيم .
اللهم ألف عقل و قلب و روح ونفس وأسم وجسم و جوارح و حواس و روحانية وفكر وخاطر وظاهر وباطن المطلوب على محبة الطالب ويسعى فى مرضاته على الدوام .
ان الذين آمنوا وعملوا الصالحات سيجعل لهم الرحمان ودا .
ومن آياته ان خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا اليها وجعل بينكم مودة ورحمة ان فى ذلك لآيات لقوم يتفكرون .
كذلك المطلوب يسكن الى الطالب بالمودة والرحمة والعطف .
فاذا الذى بينك وبينه عداوة كأنه ولى حميم .
هو الذى أنزل السكينه فى قلوب المؤمنين .
فأنزل السكينة عليهم وأثابهم فتحا قريبا .
اللهم أنزل السكينة فى عقل وقلب وصدر و روح ونفس واسم وجسم وجوارح وحواس وروحانية وفكر وخاطر وظاهر وباطن المطلوب حتى لا يعلوا صوته على الطالب ويسكن اليه بالرحمة والمودة والعطف ولا يخالف له أمرا ويسعى فى مرضاته على الدوام .
لياخيم ليالغو ليافور لياروث لياروغ لياروش لياشلش .
وقالوا الحمد لله الذى أذهب عنا الحزن ان ربنا لغفور شكور .
الذى أحلنا دار المقامة من فضله
لا يمسنا فيها نصب ولا يمسنا فيها لغوب .
ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم .

محبة تعتمد على روحانية 00201158874757

محبة تعتمد على روحانية القائم بها..
بسم الله الرحمن الرحيم هذة الطريقة علي شدةبساطتها الا ان لها تاثير واي تاثير فجربوا تجدون العلم الصحيح .
تجلس بعدالمغربمباشرة وتولع اي بخور طيب الرائحة وتصرف العمار بالاصرافات وبعدها تتلو اسم بدوحعدد400مرة وكل 100مرة تقول خطوف عدد7مرات وتخطف من الهواء بيدك اليمين وتضع يدكاليمين في اليسار وتقبض علي الهواء بيدك اليسار كما لو كنت تقبض قلب المحبوب اوالمحبوبة وتقول خطفت قلبك يا فلانة يا بنت فلانة او يا فلان يا ابن فلانة بالحبالسارق والتهييج الحارق علي محبتي في الوقت والساعة .
وتكرر العملية مدة منثالاث الي سبع ايام فانه لا يخيب بعدها البته مجرب صحيح معمول به

محبة الفاتحة الشريفة 00201158874757

محبة الفاتحة الشريفة
الحمد لله حق حمده وصلى الله على سيدنا محمد نبيه وعبده وعلى آله وصحبه وسلم ولا حول ولا قوه الا بالله العلى العظيم بأسم الله الرحمان الرحيم
يرحمالمطلوب الطالب بالمحبة والعطف .
الحمد لله رب العالمين
كذلك يحمد المطلوب الطالب ويسعى فى مرضاته على الدوام
.
الرحمان الرحيم
يا رحمان يا رحيم ألق الرحمة والمحبه فى قلب المطلوب للطالب .
مالك يوم الدين
كذلك يملك الطالب قلب المطلوب بالمحبه والهياج والعطف .
اياك نعبد واياك نستعين
على تعطيف قلب المطلوب بالمحبة والهياج على الطالب .
اهدنا الصراط المستقيم
وأهد المطلوب للطالب بالمحبه والعطف حتى لا يفارقه ولا يخالفه .
صراط الذين أنعمت عليهم
وأنعم على المطلوب بمحبة الطالب له محبة دائمة .
غير المغضوب عليهم
فلا يغضب المطلوب على الطالب .
ولا الضالين
كما لا يضل المطلوب عن محبة الطالب . آمين
يا قيوم السماوات والارض بطد زهج واح
لو أنفقت ما فى الارض جميعا ما ألفت بين قلوبهم ولكن الله ألف بينهمانه عزيز حكيم .
لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعا متصدعا من خشية الله وتلك الامثال نضربها للناس لعلهم يتفكرون .
وصلى الله على سيدنا محمد النبى الامى وعلى آله وصحبه وسلم

لجلب وقتي 00201158874757

تقرأ العزيمة الآتية عدد 401 مرة والبخور عمال وهو
لبان ذكر كزبرة جماجم تمر حنا
وهذا ما تقرأ
شطط يشطيط قطط يقطيط
توكلوا يا خدام هذه الاسماء بجلب فلان ابن فلانة الى محبة وطاعة فلان ابن فلانة الوحا2 العجل2 الساعه2
بعد كل عشرة مرات
وتوكل بكل ما تريد بعد كل تلاوة

لجلب بالاثر والقصبة 00201158874757

كتب الدائرة الطلسمية على ثوب من اثر المطلوب وان لم يوجد خرقة من ثوب جديد.ثم تبخره بميعة سائلة وسندروس.ثم تجعلها في قصبة جديدة بطول قلمك وتحشوها بدقيق الجاوي واللبان والحصاة معجونا بقطرات من ماء ورد حتى تسدها . وتضعها في المجمر على النار فان المطلوب يتفكر الطالب ويشتاق اليه كثيرا ويوافيه في اسرع الاجال.

المودة من الود 00201158874757

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
المودة من الود , وهو محبة الشيء وتمني كونه , والتمني يتضمن معنى الود , لأن التمني هو تشهي الانسان حصول ما يوده ” ويقال ود فلان الشيء ” اي احبه ومال إليه وألفه .
ومن اسماء الله الحسنى ( الودود ) وهو على وزن فعول بمعنى مفعول فهو مودود اي محبوب في قلوب اوليائه , ويجوز ان يكون فعول بمعنى فاعل اي انه يحب عباده الصالحين وبمعنى انه يرضى عنهم .
وفي سورة هود يقول الحق جلّ جلاله ( واستغفروا ربكم ثم توبوا إليه ان ربي رحيم ودود ) اي يضاعف الإحسان والإنعام والكرم لأوليائه ويغمرهم برضائه ” وكأن المودة اي مودة الله تبارك وتعالى ينبغي ان يقابلها استغفار العبد من سائر الذنوب والتوبة النصوح الى الله فيما يستقبل من الأعمال السيئة , فالله ودود لمن استغفر وتاب والتوبة تجديد دائم للحياة .
وفي سورة البروج قال الله تعالى ( وهو الغفور الودود ) اي المحب لعباده الصالحين كما يود احدكم اخاه بالبشرى الطيبة والمحبة او الذي يوده هؤلاء العباد ويحبونه ( رضي الله عنهم ورضوا عنه ذلك لمن خشي ربه )
وقد ذكر الرازي لكلمة ( الودود ) عدة اقوال
1.. المحب
2 … المتودد الى اوليائه بالغفرة والثواب .
3 … انه محبوب من عباده الصالحين لما عرفوا من كمال في ذاته وصفاته وأفعاله .
4 … ان الودود هو الحليم , ونفهم من حديث القرآن الكريم ان المودة الطاهرة خلق من اخلاق الكريم وفضيلة من فضائل الاسلام .
وها هو ذا التنزيل المجيد يخبرنا ان هذه الفضيلة نعمة من الله على الاخيار من خلقه فهو يقول وقوله الحق في سورة مريم ( إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات سيجعل لهم الرحمن ودّا ) اي سيرزقهم محبة في القلوب وذلك بشارة بسعة الاسلام وبسط سلطانه ومحق المنافقين الذين يضمرون البغض والكراهية للمؤمنين , او ان ذلك يكون يوم القيامة إذ يتآلف المؤمنون ولا يكون في قلوبهم غل .
وقيل ان المراد بالود هنا هو مراعاة الله فهم وروي الاصفهاني ان الله تعالى قال لنبيه موسى عليه السلام ( اني لا أغفل عن الصغير لصغره ولا عن الكبير لكبره وانا الودود الشكور ) ولكن المعني الاول أوضح لأن الله تعالى يغرس لعباده المؤمنين الذين يعملون الصالحات محبة ومودة في قلوب عباده الصالحين بدليل قول الرسول عليه الصلاة والسلام “( إن الله إذا احب عبدا دعا جبريل فقال ” يا جبريل إني أحب فلاناً فأحبه فيحبه جبريل ثم ينادي في اهل السماء إن الله يحب فلاناً فأحبوه فيحبه أهل السماء ثم يوضع له القبول في الارض , وإن الله إذا أبغض عبداً دعا جبريل فقال ” يا جبريل إني أبغض فلاناً فأبغضه فيبغضه جبريل ثم ينادي في أهل السماء إن الله يبغض فلاناً فأبغضوه فيبغضه اهل السماء ثم يوضع له البغضاء في الارض )
ويقول القرآن الكريم في سورة الروم ( ومن آياته ان خلق لكم من أنفسكم ازواجاً لتسكنوا اليها وجعل بينكم مودة ورحمة ان في ذلك لآيات لقوم يتفكرون ) اي خلق لكم من جنسكم اناثاً يكن لكم زوجات لتسكنوا اليهن وتجدوا لديهن الأمان والإطمئنان والائتلاف وجعل بينكم وبينهن محبة ورأفة .
والمودة بين المسلمين أمر واجب لأن الله جلّ جلاله يقول ( والمؤمنون والمؤمنات بعضهم اولياء بعض ) ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم ” المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا .
وخير من يستحق المودة هم أقارب الرسول صلى الله عليه وسلم وهو اولهم ولذلك يقول القرآن الكريم في سورة الشورى ( قل لا اسألكم عليه أجراً إلا المودة في القربى ومن يقترف حسنة نزد له فيها حسنا إن الله غفور شكور) 
ويفتح القرآن الكريم امامنا باب الامل والاطماع في اصطناع المودة فيخاطب المؤمنين في شأن الكافرين فيقول في سورة الممتحنة ( عسى الله ان يجعل بينكم وبين الذين عاديتم منهم مودة والله غفور رحيم )
كما يشير النبي عليه الصلاة والسلام الى المودة الطيبة التي تنشأ بين الزوج والزوجة حيث يقول ( تزوجوا الودود الولود )
ويتحدث ابو الحسين النوري عن اعلى انواع المودة وهي محبة الله جل جلاله فيقول ” من وصل الى وده أنس بقربه ومن توسل بالوداد فقد اصطفاه من بين العباد .
ويشير هرم بن حيان الى ان حب الله تعالى هو الطريق الى استقامة المحبة مع الناس فيقول ” ما أقبل عبد بقلبه الى الله إلا أقبل الله بقلوب المؤمنين اليه حتى يرزقه مودتهم ومحبتهم واخلاصهم .
اللهم هب لنا حبك وحب من يحبك يا رب العالمين فإنك انت الرحيم الودود

انواع المحبه 00201158874757

من اراد ان يحبه اي شخص او يهتم به فليقرأ الفاتحة 300 مرة على اناء به ماء
ويسقيه له فانه غاية في المحبة …او يقرأ على اناء فيه ماء طاهر البسملة عدد 786 مرة عليه ويسقيه لمن يريد يرى العجب

تسخير واقتى 00201158874757

بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله العزيزِ المُعتزِ بِعلو عِزِّهِ عزيزاً وكلُ عزيزٍ بعزةِ اللهِ يعتزون ياعزيزُ تعززتُ بعزتكَ فمن اعتزَ بعزتكَ فهو عزيزٌ لا ذلَ بَعدهُ ومَن اِعتَز بدون عزتك فهو ذليلٌ لا عِزَ لهُ إنَّ الله قويٌ عزيز وإنهُ لكتابٌ عزيزٌ وينصركَ اللهُ نصراً عزيزاً لقد جاءكم رسولٌ من أنفسكم عزيزٌ يحبهم ويحبونه اللهم أعزني في عيون خلقك وأكرمني بينهم ولقد كرّمنا بني آدم إنه لقرآن كريم في كتاب مكنون لا يمسه إلا المطهرون تنزيل من رب العالمين وألقيتُ عليك محبة مني ولتصنع علي عيني إِذْ تَمْشِي أُخْتُكَ فَتَقُولُ هَلْ أَدُلُّكُمْ عَلَى مَنْ يَكْفُلُهُ فَرَجَعْنَاكَ إِلَى أُمِّكَ كَيْ تَقَرَّ عَيْنُهَا وَلا تَحْزَنَ وَقَتَلْتَ نَفْساً فَنَجَّيْنَاكَ مِنَ الْغَمِّ وَفَتَنَّاكَ فُتُوناً عسى الله أن يجعل بينكم وبين الذين عاديتم منهم مودِّة والله قدير والله غفور رحيم اللهم ألف بيني وبين الخلائق كلهم أجمعين كما ألّفت بين آدم وحواء وكما ألّفت بين موسى وطور سيناء وكما ألّفت بين سيدنا محمد صّلى الله عليه واله وسلم وبين آله سلام الله عليهم وأمّته رحمهم الله وكما ألّفت بين يوسف وزليخا قد شغفها حبّاً إنا لنراها في ضلال مبين قالوا تالله تفتأ تذكر يوسف حتى تكون حرضاً أو تكون من الهالكـــين ياتمخيثا ياتماخيثا يامشْطَبا يابَطَرْشيثا ياشَليخُوثا يامَثلَخُوثا ياصمد كافيا آهِيّا شراهِيّا آدوناي أصباؤت آل شَدّايَ يامُجَلِّي عظيم الأمور لا إله إلا هو الحي القيّوم اللهم ألقِِِِِ الألفة والشفقة والمحبة في قلوب بني آدم وبنات حواء أجمعين أخَذْتُ وعقدت جوارح بني ادم وبنات حواء بحق شهد الله وقل هو الله وحسبي الله ألا إن حزب الله هم الغالبون وصلى الله على سيدنا محمد النبيّ الأمي وعلى آله الطاهرين وصحبه المنتجبين وسلم تسليماً كثيراً إلى يوم الدين والحمد لله رب العالمين .

محبة سيال 00201158874757

مبحـــة سيال
سيال 2ميال2هيال2 توكل يا ميمون ويا فقطش بجلب كذا لمحبة كذا الوحا 2 العجل2 الساعة2
وعلي رؤس العقد تقول (((سورة البروج الي الحريق 7 مرات , احترق من عصي قسمي وسهمي الصائب بجلب كذا الي محبة كذا 0
وهي تكرر من ليلة الاحد الي سبع ليالي فلا تتئخر عن شرحه ابدا ولو كان المطلوب بالمغرب والطالب بالمشرق

علاج المس العاشق 00201158874757

علاج المس العاشق بإذن الله
أولاً :العلاج بالقرآن:
1- آيات ذم الفاحشة تقرأ بتركيز وتردد الآيات التي يكون التأثر فيها شديداً ، ويسمع الشريط الموجود في قسم الصوتيات.
2- قراءة سورتي يوسف والنور .
3- قراءة وسماع آيات الحرق قدر الإمكان وكذلك آياتالخروج.
4- كثرة قراءة آية الكرسي ولو طول اليوم من أشدالآيات على المس العاشق.
5- قراءة سورة يس والصافات والدخان والرحمن والجن والمعارج والبروج والقارعة .
ثانياً:الدعاء:
1- سماع شريط نصيحة للجن مراراً .
2- أذكار الصباح والمساء والدخول والخروج ونزع الثياب وكل دعاء يحتاج إليه في موطنه كدعاء الجماع والأكل والشرب ونزول منزل وعند النوم ونحوه.
3- الدعاء بالأدعية المأثورةعلى الظلمة والمعتدين
4- الدعاء على المس العاشق بهذاالدعاء اللهم اصعق كل عاشق من الجان في الجسد اللهم اقتل كل عاشق وعاشقة وزانوزانية ومتمسك وساكن بالعورات اللهم اجعل جسدي عليه ناراً اللهم لاتجعل له في جسدي مكاناً ولا قراراً اللهم احرق وجهه وعورته اللهم اعمه وخذ بصره فلا يراني وخذ سمعه فلا يسمع صوتي اللهم خذ عقله وشل تفكيره فيما أراد وقرر وفكر اللهم إنك حرمت الزناوتوعدت الزناة في الدنيا والآخرة اللهم فاحفظني من هذا الزاني (الزانية) بما حفظت به سارة من الجبار واحفظني بما حفظت به أمهات المؤمنين بليل أونهار اللهم اصرعهكلما دنا واقترب اللهم اصعق واصرع من جاءني في غفلة أو نوم أو دورة اللهم اجعل ليحافظاً من عندك من أذى العاشق الزاني اللهم اقطع شهوته وأذهب عقله اللهم ابتله بالآفات والعاهات والأمراض المستعصيه اللهم شل حركته كلها واقطع أنفاسه اللهم إن كإن أقدرته فلا تمكنه مني اللهم اسلبه قوته كلها اللهم اربطه عني وعن كل مسلمة اللهم سلط عليه من ملائكتك وجندك من يقيم عليه حد الجلد أو الرجم وأنت القائل سبحانك ({الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍوَلاَ تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ } اللهم سلط عليه من يجلدوه اللهم سلط عليه من يقتلوه ويذبحوه اللهم سلط عليه من يسومه سوء العذاب والجلد ليلاً ونهاراً حتى يخرج من جسدي اللهم إني أسألك بأسمائك الحسنى كلها وإسمك الأعظم وبكل أسم هو لك وبكل اسم استأثرت به في علم الغيب عندك أن تأخذ هذا الخبيث أخذ عزيزمقتدر اللهم ياقهار ياجبار يامنتقم إنتقم لي منه اللهم ابطل عني سحره الذي يتمكن به من الزنا ويقدر به على الأذى اللهم دمر حصنه الذي يتحصن به في جسدي اللهم احرقهأينما تنقل واختبأ وتركز اللهم احرق من تركز في الأرحام اللهم احرق من تركز فيالعورات والأرحام والمبايض اللهم احرق من تركز في الرأس والوجه والعيون والصدوروالظهور والأعصاب والعظام والعروق والشرايين والأوردة اللهم دافع عني فنعم المولى أنت ونعم النصير أنت الذي قلت إن الله يدافع عن الذين آمنوا اللهم سلسله عني واحرقه بشهاب كلما دنا واقترب مني إنك سميع الدعاء اللهم كرهه في كما كرهتني فيه اللهماقطع شهوته ولاتتم له عمله اللهم اقذف في قلبه الرعب كلما نوى اللهم اهلك كل جبارعنيد ربنا وتقبل دعاء رب إني مغلوب فانتصر اللهم حل بينه وبين مااشتهى واجعل بيني وبينه حاجزاً وحجاباً وسوراً من نار اللهم إني أسألك بالذكر الذي أذكرك به وبكل عمل صالح قبلته مني أن تمدني بمسلحة (شرطة) من ملائكتك يذبون ويدافعون عني فلا يستطيعإلى سبيلاً اللهم لاراد لقضائك ولاراد لفضلك فأسألك من فضلك ياذا الفضل والمنوالعطاء أن تحفظني بما حفظت به السماوات والأرض من شركل طارق اللهم احفظني بما حفظتبه الأنبياء والأولياء وأمهات المؤمنين اللهم إنك قلت وقولك الحق {أَلَيْسَ اللَّهُبِكَافٍ عَبْدَهُ } اللهم فاكفنيه بما شئت وكيف شئت اللهم إنك قلت وقولك الحق {أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ } اللهم فإني مضطرة إليك ولاملجأ لي ولارب سواك يحميني وينجيني اللهم ياقريب يامجيب ياناصرالظلوم وإن كان كافراً إنصرني فإني أوحدك وأمجدك وأركع وأسجد لك وقائمة بأمركما استطعت فلا تردني بعد هذا الدعاء خائبة ولاتشمت بي الأعداء فما خاب من دعاك وأنت القائل {وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ } وأنت القائل {وَإِذَاسَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَادَعَانِ } دعوتك كما أمرتني فاستجب مني كما وعدتني أسألك أن تحفظني في ليلتي هذه وفي كل ليلة من هذا الخبيث مسلماً كان أو كافراً فإنك على كل شئ حفيظ أعوذ بالله من الشيطان الرجيم أو نحو هذا الدعاء ويكرر حسب التأثير.
5- الإلحاح في الدعاء ولو كان لساعات وخاصة في السجود وفي صلاة القيام وفي ساعات الإجابة حين التنزل الإلهي وتحري أوقات الإجابة عموماً ومواطن الدعاء.
ثالثاً:الصدقة والتوسل إلى الله بالأعمال الصالحة:
1- الصدقة لها أمر عجيب في دفع البلآء فهي تطفئ غضب الرب وهي جند يدافع عن صاحبه
2- التوسل إلى الله بالأعمال الصالحة مشروع فالتوسل إلى الله بالأعمال الصالحة لدفع اذى المس العاشق فيه نفع عظيم
رابعاً: الأدوية الحسية:
الأدوية الحسية كثيرة جداً فمنها ماجاء ذكره في الكتاب والسنة ليس من أجل المس العاشق فقط بل أن فيه شفاء أو ذكر له فضل ونفع ومنها ماقامت عليه التجار بقديماً وحديثاً مع مراعاة ألا نذكر إلا ماهو مباح شرعا ً وليس فيه شرك أوكفر أومحرم شرعاً
1- الماء المقروء وخاصة إذا كان ماءزمزم
2- العسل فيه شفاء للناس وهو من اقوى العلاجات فيحالات المس عموماً وله استخدامات عدة سنذكرها.
3- الحبةالسوداء شفاء من كل داء وزيتها قوي دهاناً وله استخدامات أخرى.
4- زيت الزيتون وخاصة المقروء شرباً ودهاناً.
5- السدر شرباً واستحماماً.
6- الشذاب وله اسماء أخرى (السذاب -فيجن – حزاء – فيجل ) شرباً واستحماماً وله استخدامات اخرى.
7- المسك الأسود وهو أنواع منه الأصلي وهو غالي الثمن ويأتي بعده المصنّع وهو أنواع أيضاً وأفضله المركّز ويأتي بعده المسك الأبيض في التاثير ويستخدم دهاناً في أماكن معينة أو يخلط مع الزيت المقروء بنسب معينة ويدهن كامل الجسم وهو الأفضل ويشم كذلك مفرداً ومركباً مع كافور وغيره.
8- العنبر الأصليأ والصناعي المركز يستخدم مثل المسك في حال عدم وجوده.
9- الحلتيت وهو من أقوى وأخطر العلاجات للمس العاشق وطرق استخدامه متعددة.
10- المسهلات والملينات فغالباً مايؤثر المس العاشق على القولون فيصاب المريض بالإمساك ومن أفضل المسهلات السنا فقد وردت أحاديث أنها شفاء من كل داء
11- التبخير بالماء أو بالجمر أي النار ويكون غالباً ببعض أنواع الأعشاب له تأثير قد يصل إلى قتل أو خروج المس العاشق وتعذيبه.
12- الحقن الشرجية والمهبلية والمكونة من بعض العلاجات الشعبية لها تأثير على بعض الحالات.
13- بعض الدهانات المستخلصة من الأعشاب والنباتات – أو بعض الدهانات الخاصة لآلام العضلات والمفاصل (من الصيدليات)وخاصة الدهانات الحارة يقرأ فيها ولها تأثير عظيم واستخدامات في علاج المس أو العين أو السحرلشدة نفوذها في الجسم(استخدم أحد المصابين بالسحر والمس العاشق هذا المرهم الأحمر بعد أنقرأت زوجته سورة البقرة كاملة في المرهم فما أن دهنت له ظهره حتى سقط على الأرض مصروعاً واستمر يدهن منه وكان يشعر بأشياء تخرج منه حتى تحسنت حالته وانقطعت أخباره أسأل الله أن يكون قد شفي وغيره أيضاً من استخدم مثل هذه المراهم ووجد فوائد فيهاخاصة بعد قراءة الرقية فيها)
14- الخلطة الرومية (المكونة من السدر والشب والملح) لها تأثير على نسبة كبيرة من الحالات سواء كان التأثير قوياً أو ضعيفاً.
15- بعض الأعشاب والنباتات سنذكرها في البرامج العلاجية.
وكذلـك :
1- اللجوء إلى استخدام الضرب في بعض الحالات (من معالج متمرس ) كالضرب على الأرداف والأكتاف .
2- استخدام الكهرباء قد يهلك المس وقد يعذبه وهذا ملاحظ في الحالات التي تتلقى صعقات كهربائية في المستشفيات ويمكن للمعالج أو المريض أن يستخدم نوعاً من أجهزة إصدار لذبذبات كهربائية تستخدم بأمان في المساج أو تنشيط الخلايا أو علاج العضلات فهذه الأجهزة لها تأثير أيضاً حال تركز المس في مكان في الجسد
3- المساج أو تمريخ الجسم بالزيت المقروء وخاصة ممن هم من أهل الإختصاص ومعرفة الأعصاب والعضلات فإن لهتأثير عظيم وعجيب (المرأة تعالجها إمرأة والرجل يعالجه رجل).
4- الزواج مهم لإهلاك المس العاشق وتودد الأزواج وإظهارالمحبة الزائدة مهلكة للمس العاشق.
برامج العلاج
أمــور لابد منها:
1- لابد قبل البدء في العلاج من التهيؤ للعلاج
2- أهمية تصحيح عقيدة المريض إن كان واقعاً في شرك أو بدع.
3- تهيئته نفسياً للصبر على العلاج لأنه قد يطول.
4- تحذير المريض وتنبيه ما قد يحدث فترة العلاج من أذى وشدة وتعليمه معالجة نفسه بنفسه
5- أهل المريض عامل مهم في التحسن والشفاء بإذن الله.
6- البعدعن المعاصي والذنوب والرجوع إلى الله قلباً وقالباً (الإستقامة ) .
7- تعلق القلب بالله وحده وأنه هو النافع الضار وأن الشفاء بيده سبحانه وأنه قادر على كل شئ وأنه لابد من التوكل عليه بيقين كامل ليسفيه شك .
بعض البرامج العلاجية :
البرنامج الأول:
1- قراءة سورةالبقرة يومياً والنفث في الماء والزيت (في كل أنواع الزيوت المستخدمة) والنفث والمسح على كامل الجسد.
2- قراءة سورة يوسف والنور ويس والصافات يومياً .
3-قراءة آيات ذم الفاحشة وترديد الآيات التي يزداد التأثر بها.
4- دهان كامل الجسم بزيت الزيتون المقروء من 3مرات – 5 مرات يومياً وفي الحالات الصعبة قد يكون على مدار الساعة.
5- المحافظة على الأذكار النبوية (الصباح والمساءوغيرها من الأذكار)
6- المحافظة على قول لآإله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئقدير 100 مرة صباحاً ومساءً
7- الإستغفار 100 مرة أو أكثر.
8- قول لاحول ولاقوة إلا بالله أكثر من 100مرة.
9- الدعاء على المس العاشق بالدعاء المكتوب أعلاه أو نحوه (حسب مايفتح الله لك مندعاء).
10- الإجتهاد أنيكون كل المأكل والمشرب مقروءاً عليه ولو يقرأ عليه المعوذات .
11- العسل من أقوى الأمور في العلاج وأشدها على الشياطين وخاصة إذا شرب ممزوجاً ملعقتين كبيرة في كأس ماء حار مقروء يشرب مثل الشاي 3-5 مرات يومياً بالنسبة للمريض السليم من مرض السكر .
البرنامج الثاني:
1- قراءة القرآن كاملاً حدراً (ليس بطيئاً) في 3-5 أيام ومحاولة تدبره وقراءته بنية الشفاء وإهلاك المس العاشق والتوسل إلى الله بهذا العمل الصالح لدفع العدوالظالم.
2- سماع آيات ذم الفاحشة بسماعة الأذن وكذلك آيات الحرق ويضاف إليها رقية السحر أو العين حسب نوع تسلط المس العاشق.
3 3-استخدام المسك شماً أو دهناً سواء الأصلي(غالي الثمن قرابة 300-400 ريال التولة) أو المصنّع وخاصة الأسود وهو أنواع ويأتي بعده في القوة المسكالأبيض، وطريقة شم المسك معروفة إما يشم مفرداً أو يقطر منه قطرات داخل إصبع الفيكس vicks ليصبح أكثر فعالية وليس منه ضرر بل يستخدم لمسّ سكن الرأس خاصة سواء كان عاشقاً أو غير عاشق أي لعموم المس وله تأثير في السحر المشموم وقد أبطل سحر مشمومل واحدة من الأخوات بعد أن استمرت على شم المسك داخل الفيكس ويمكن أن يكون معالكافور ونحوه وبالنسبة لدهن المسك فبعض المعالجين ينصح بدهنه على العورات والصدرعلى الأثداء والأصابع للرجلين واليدين والرقبة والإبطين والسرة والأذنين والأنفوالمفاصل ولكن وجدنا بعض الشكاوى بسبب أن المسك حار وخاصة على المناطق الحساسة فيمكن وضع بعض من المسك على الزيت المقروء ومزجه جيداً ويدهن كل الجسم منه.
4- استخدام الخلطة الرومية وهي كيلو سدر مطحون وكيلو شب مطحون وكيلو ملح مطحون = 3كيلو تخلط جيداً ثم تقسملسبعة أقسام متساوية تقريباً 430جم ×7 ثم يغتسل كل يوم بقسم يمزجه في 5لتر ماء عادي (غير مقروء) بين العصر والمغرب أو بعد العشاء كما ذكر الشيخ ويستحم ويصفي جسمه مباشرة بعد الإغتسال بالخلطة ويتصدق عن كل يوم ولو بشئ يسير .
5- استخدام الشذابالطازج شماً باستنشاق قوي وكتم النفس قليلاً ويشم كثيراً خاصة إذا كان هناك تأثرمنه وممكن أن يفرك به الجسم أو يدهن بزيت الشذاب كامل الجسم ، وكذلك يستخدم شرباًمقدار غصن (عود واحد) على كاس ماء مقروء فهو قوي وفعال ويستخدم أيضاً استحماماًوكذلك يجلس المصاب في ماء الشذاب (للتشطيف)2-3 مراتيومياً.
6- المحافظة علىالأذكار النبوية (الصباح والمساء وغيرها من الأذكار)
7- المحافظة على قول لآإله إلا الله وحده لاشريك لهله الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير 100 مرة صباحاًومساءً
8- الإستغفار 100مرة أو أكثر.
9- قوللاحول ولاقوة إلا بالله أكثر من 100 مرة.
10- الدعاء على المس العاشق بالدعاء المكتوب أعلاه أو نحوه (حسب مايفتح الله لك من دعاء).
11- الإجتهاد أن يكون كل المأكل والمشرب مقروءاً عليه ولو يقرأعليه المعوذات .
12-العسل من أقوى الأمور في العلاج وأشدها على الشياطين وخاصة إذاشرب ممزوجاً ملعقتين كبيرة في كأس ماء حار مقروء يشرب مثل الشاي 3-5 مرات يومياًبالنسبة للمريض السليم من مرض السكر .
نصائح وإرشادات
كثير ممن أصيب بالمس العاشق قد اصيب باليأس والإحباط خاصة لأنه اتبع برامج علاجية كثيرة حتى يئس من الشفاء ونسي أن النصر معالصبر وأن الفرج مع الكرب وأن بعد العسر يسراً.
1- العودة إلى الله عزوجل فما نزل بلآء إلا بذنب ولايرفع إلابتوبة.
2- ترك التبرج والسفور وماهو أكبر من ذلك فإنه مرتع العاشق والشياطين ولا يترك المس العاشق أمثال هؤلآء.
3- الإستماع للغناء والنظر في القنوات الفاسدة ركائز المس العاشق .
4- عدم الذهاب للسحرة ومن يتعاملون بالجن فكم سلطوا شياطينهم بسحر الفاحشة والمحبة والجلب.
5- عدمالنوم منفردا لنهي النبي صلى الله عليه وسلم ،وعدم التعري في النوم(خلع كلالملابس).
6- المحافظة على كل الأذكار النبوية قدرالإستطاعة.
7- عدم الركون إلى المس العاشق(بعض النساء يحدث عندها استمتاع فتجدها تطلب العلاج ولكن في قرارة نفسها تحب ماتشعر بهوخاصة الأحلام الجنسية )فهذا يجعله يتمسك بقوة.
8- نبذ وترك تمني التزاوج مع الجن فهذا قد يجلب على المرء مالايحمدعقباه.
9- المحافظة على الرقية الشرعية كل فترةوسماع آيات ذم الفاحشة للتأكد فبعضهم لايعلم أنه مصاب .
10- عدم الإستسلام للوساوس ومخالفة مايرد على النفس والتمسك بالكتاب والسنة .

القول الواضح المبين فيما يطلقه 00201158874757

( ياأَيُّهَا الَّذِينءامَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلا تَمُوتُنَّ إِلا وَأَنْتُمْ مُسْلِمُونَ )
( سورة آل عمران – الآية 102 )
( يَاأَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالا كَثِيرًا وَنِسَاءً وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي تَتَسَاءَلونَ بِهِ وَالأَرْحَامَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا )
( سورة النساء – الآية 1 )
( يَاأَيُّهَا الَّذِينَ ءامَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَولا سَدِيدًا * يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعْ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا )
( سورة الأحزاب – الآية 70 – 71 )
أما بعد :
فإن أحسن الكلام كلام الله سبحانـه وتعالى ، وخير الهدي هدي محمد ، وشر الأمور محدثاتها ، وكل محدثة بدعة ، وكل بدعة ضلالة ، وكل ضلالة في النار 0
يخرج علينا بين الفينة والأخرى بعض الاخوة من المعالجين – وفقهم الله لكل خير – ممن استرسلوا في مسألة ( القرين ) ، فصالوا وجالوا وتحدثوا بأمور تمس الجانب الغيبي في هذه المسألة ، وحتى نقف على الحق وأهله فإني أقدم لكم تحت هذه العجالة النقاط الهامة التالية :
أولاً : على المسلم الحق أن يتوقف مع النصوص النقلية الصريحة الصحيحة في المسائل الغيبية ولا يحيد عن ذلك قيد أنملة ، وأورد بعض ما جاء في المسألة :
قال الله تعالى :
( قَالَ قَرِينُهُ رَبَّنَا مَا أَطْغَيْتُهُ وَلَكِنْ كَانَ فِي ضَلالٍ بَعِيدٍ . قَالَ لا تَخْتَصِمُوا لَدَيَّ وَقَدْ قَدَّمْتُ إِلَيْكُمْ بِالْوَعِيدِ . مَا يُبَدَّلُ الْقَوْلُ لَدَيَّ وَمَا أَنَا بِظَلامٍ لِلْعَبِيدِ )
( سورة ق – 27 – 29 )
يقول ابن كثير في تفسير القرآن العظيم : ( { قال قرينه } قال ابن عباس رضي الله عنهما ومجاهد وقتادة وغيرهم : هو الشيطان الذي وُكِّل به .
{ ربَّنا ما أطغيته } أي : يقول عن الإنسان الذي قد وافى القيامةَ كافراً يتبرأ منه شيطانه ، فيقول : { ربنا ما أطغيته } أي : ما أضللتُه .
{ ولكن كان في ضلالٍ بعيدٍ } أي : بل كان هو في نفسه ضالاًّ قابلاً للباطل معانداً للحقِّ ، كما أخبر سبحانه وتعالى في الآية الأخرى في قوله { وَقَالَ الشَّيْطَانُ لَمَّا قُضِيَ الْأَمْرُ إِنَّ اللَّهَ وَعَدَكُمْ وَعْدَ الْحَقِّ وَوَعَدْتُكُمْ فَأَخْلَفْتُكُمْ وَمَا كَانَ لِيَ عَلَيْكُمْ مِنْ سُلْطَانٍ إِلا أَنْ دَعَوْتُكُمْ فَاسْتَجَبْتُمْ لِي فَلا تَلُومُونِي وَلُومُوا أَنْفُسَكُمْ مَا أَنَا بِمُصْرِخِكُمْ وَمَا أَنْتُمْ بِمُصْرِخِيَّ إِنِّي كَفَرْتُ بِمَا أَشْرَكْتُمُونِ مِنْ قَبْلُ إِنَّ الظَّالِمِينَ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ }( سورة ابراهيم – الآية 22 ) .
وقوله تبارك وتعالى { قال لا تختصموا لديَّ } يقول الرب عز وجل للإنسي وقرينِه من الجن وذلك أنهما يختصمان بين يدي الحق تعالى فيقول الإنسي : يا رب هذا أضلَّني عن الذِّكر بعد إذ جاءني ، ويقول الشيطان { ربَّنا ما أطغيتُه ولكن كان في ضلالٍ بعيدٍ } أي : عن منهج الحق .
فيقول الرب عز وجل لهما : { لا تختصموا لدي } أي : عندي ، { وقد قدمت إليكم بالوعيد } أي : قد أعذرت إليكم على ألسنة الرسل ، وأنزلت الكتب ، وقامت عليكم الحجج والبينات والبراهين .
{ ما يبدل القول لديَّ } قال مجاهد : يعني : قد قضيتُ ما أنا قاض .
{ وما أنا بظلاَّم للعبيد } أي : لست أعذِّب أحداً بذنب أحدٍ ، ولكن لا أعذِّب أحداً إلا بذنبه بعد قيام الحجة عليه )( تفسير ابن كثير – 4 / 227 ) .
وعن عبد الله بن مسعود – رضي الله عنه – قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
( ما منكم من أحدٍ إلا وقد وكِّل به قرينه من الجن ، قالوا : وإياك يا رسول الله ؟ قال : وإياي ، إلا أن الله أعانني عليه فأسلم فلا يأمرني إلا بخير )
وفي رواية : ” … وقد وكِّل به قرينُه من الجنِّ وقرينُه من الملائكة ” .
( أخرجه الإمام مسلم في صحيحه – برقم 2814 )
وبوَّب عليه النووي بقوله : باب تحريش الشيطان وبعثه سراياه لفتنة الناس وأن مع كل إنسان قريناً .
قال النووي : ( ” فأسلم ” برفع الميم وفتحها ، وهما روايتان مشهورتان ، فمن رفع قال : معناه : أسلم أنا من شرِّه وفتنته ، ومَن فتح قال : إن القرين أسلم ، من الإسلام وصار مؤمناً لا يأمرني إلا بخير .
واختلفوا في الأرجح منهما فقال الخطابي : الصحيح المختار الرفع ، ورجح القاضي عياض الفتح ، وهو المختار ؛ لقوله : ” فلا يأمرني إلا بخير ” ، واختلفوا على رواية الفتح ، قيل : أسلم بمعنى استسلم وانقاد ، وقد جاء هكذا في غير صحيح مسلم ” فاستسلم ” ، وقيل : معناه صار مسلماً مؤمناً ، وهذا هو الظاهر ، قال القاضي : واعلم أن الأمَّة مجتمعة على عصمة النَّبي صلَّى الله عليه وسلم من الشيطان في جسمه وخاطره ولسانه .
وفي هذا الحديث : إشارة إلى التحذير من فتنة القرين ووسوسته وإغوائه ، فأعلمنا بأنه معنا لنحترز منه بحسب الإمكان )( شرح مسلم – 17 / 157 ، 158 ) .
وعن عبد الله بن عمر – رضي الله عنه – أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :
( إذا كان أحدكم يصلِّي فلا يدع أحداً يمرُّ بين يديه ، فإن أبى فليقاتلْه فإن معه القرين )
( أخرجه الإمام مسلم في صحيحه – برقم 506 )
قال الشوكاني : ( قوله ” فإن معه القرين ” في القاموس : ” القرين ” : المقارن ، والصاحب ، والشيطان المقرون بالإنسان لا يفارقه ، وهو المراد هنا ) ( نيل الأوطار – 3 / 7 ) .
ثانياً : يتبين من فتاوى العلماء الآجلاء بأن هذه المسألة – أعني القرين – من المسائل الغيبية التي لا يجوز الخوض فيها بأي حال من الأحوال إلا بدليل نقلي صريح صحيح من الكتاب والسنة 0
ولذلك تجد بأن فضيلة الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد الطيار – حفظه الله – يقول :
( فهذا كله غير صحيح ومثل هذه الأمور يحتاج إثباتها إلى نص شرعي فتحديد نوع القرين للشخص ومكانه حال حياة الشخص ومكانه بعد مماته كل ذلك لا ينبغي القطع فيه إلا بدليل يستند إليه القائل ومنهج أهل السنة والجماعة عدم الخوض في مثل هذه الأمور لأنها تدخل في الغيب الذي لا نعلمه إلا عن طريق الرسول صلى الله عليه وسلم فما جاء صريحاً في السنة مما يتعلق بذلك أخذنا به وما عداه فنحجم عن الخوض فيه )

الجن و تماكونو من الانسان 00201158874757

عندما يكون الخادم بالرأس يسيطر على جميع الجسم إي كمركز عمليات
الحزن
الوسوسه
الكرهه
النظر
الشم السمع
التذوق وغيره
ويمكن أن يربط خادم السحر بالرأس
فيحزن المسحور حزن شديد ويغير من تفكيره
لكن عند قرأة آيات فك السحر
سيحصل أمرين :

إما ان ينزل من الراس لمكان ثاني او اذا كان مربوط يضعف خادم السحر
فلايكون له سيطره
مثال تشبيهي “”

البيت ( بالمريض )
السارق ( خادم السحر )
عندما يدخل السارق الى البيت يذهب الى احد الامرين
الى غرفه النوم ( الرأس) وهي مركز العمليات لان فيها المفاتيح
أو المطبخ ( المعده ) مركز التموين وهو مركز استراتيجي للبيت
سمع السارق صوت عدو له( وهو الرقيه الشرعيه )
يخرج من غرفه النوم
و يذهب بالطرف اي عند الباب او الباب الخلفي
لذلك عندما أقراء على بعض المرضى يشعر بتنميل بالأطراف معنى ذلك خروج
أي انه انسحب الخادم من المواجهه ومستعد للهروب
بعض الطرق التكتكيه احيانا عندما يصل المريض لهذي المرحلة
يعمد الشيخ عبدالله حفظة الله الى طريقتين::

اما الحبس بالطرف
او حجامه
او الطريقتين احبس واحجم
سبق ان فعل ذلك بحجامه مع الرقيه شعرت بالالم بالاصبع
وكذلك مع مريضه مسحورة حبس الخادم بالاصبع وخرجت سليمه وكانت تعاني منذ سبع سنوات سحر التفريق
فلما يكون خادم السحر بالطرف من اعراضه
التنميل والبرودة
وعندما يكون الخادم بالطرف اعراض المريض عضوياً ونفسياً تكون سليمة 100%

مواجهه خادم السحر يختلف فمنهم القوي ومنهم الضعيف
فالضعيف يواجهه مواجهه بسيطه ومن ثم ينسحب
مثل السارق الضعيف عندما يسمع صوت يفر هاربا
مثال اخر::

اسد نائم بغرفه ويأتي طفل يلقى بحجارة على الجدار هل الاسد يشعر بشئ !!
هل عدم شعور الاسد بشئ معنى قوته !!
نعم قوي لكن هل عدم احساسه يعني انه سليم
كذلك بعض المرضى نقراء عليهم لايتأثر هل معنى ذلك انه سليم!
لا، احتمال يكون الخادم قوي ويخدع الراقي
نعود هنــا لمثالنا الأســــد
ولكن لو نقوم بهدم الجدار
الاسد يهجم علينا
هل هجومة يدل على قوته !
بل يدل على ضعفه لانه استخدم خط الدفاع وليس خط الهجوم
اي دفاعيه بحته يدافع عن نفسه
كذلك بعض المرضى يستثير الذي فيه قد تكون من علامات ضعف وبعض المرضى
لايفقهون ذلك
وكثير من العوام يفقهون شيئ وهو انك تأثرت بالرقيه أذن علاجك بالقرآن
وهذي نظريه صح لكن من جانب ثاني
الفرق بين ربط الخادم وبين انه هو من يطلع الى الراس
اي انه لاينزل الا بفك العقد
سبق ان قرأت على مجموعة كبيرة من المرضى
في بدايه الرقية عليهم يكون في أستثارة شديدة فيمسكهم أربع أشخاص
وفي الايام الاخيرة مجرد انيين او رعشة
هو موجود لكنه انتهى
نعود للاسد
عند وجوده داخل الغرفة هل ندخل الغرفة او لا
أكيد لا
الا اذا ضعف نستطيع ندخل
فبعض المرضى يقول لم يخرج مابي!!
لكنه انتهى فقط عليك مواصلة إذكار الصباح والمساء و تنتهى مشكلتك
عضويا المريض يكون مرتاح
يوجد مريضه تعاني مس عاشق
بالرغم انه لم يخرج الآ انها في سعادة تضحك ومرتاحه ولله الحمد
وأثناء الرقيه مجرد انينن بسيط
وهذا دليل ضعفه الشديد

ادوات مهمة لممارسة السحر 00201158874757


مرحبا بكم في عالم من السحر الأبيض — تمكين نفسك!
. وهنا لسرد ما سوف تجد في هذا الموقع — كتب من الظلال ، والصولجانات ، القدور ، زجاجات ، بلاط المذبح ، مذبح القماش ، Athames والمكانس والمكانس ، عيدان البخور والحبيبية البخور ، بخور الإشعال الذاتي ، زيوت باطني ، Magickal الإملائي الزيوت ، Magickal الزيوت العطرية ، والصلاة وأطقم جو بابا والزيوت الصلاة ، والقديسين ، Magickal الأعشاب ، صموغ وراتنجات والجذور والمساحيق ، نادر Magickal الأعشاب ، طرائف ، والبنود الشعبية ، أربعة البرسيم ليف ، الجنية الصليب ، Steoralite ، الصليب ستون ، الجمشت ، سيترين ، بلورات كوارتز ، البلورات في زجاجة ، تعليقة زجاجة زيت ، والزجاج قوارير وزجاجات مع ختم كورك ، والقمع للزيوت ، Pippettes والمجوهرات المصرية ، والمجوهرات سلتيك ، والحيوان المجوهرات السحر ، والمجوهرات إلهة الجنس / ، والمعلقات زجاجة ، والأساور وأساور ، صناديق المجوهرات ، والخماسي والمجوهرات ، ورمزي والمجوهرات ، وأشرطة الفيديو السحر ، السحر دي في دي برغبة موجة ، ديبورا رمادي كتب ، كتب Magickal ، الهيماتيت المجوهرات ، الهيماتيت الغناء احجار محترف ، الرق ، فيللم العجل ، وجلد الغنم رق جلد الماعز ، والحبر Magickal ، الريشات ، المناقير ، والأواني الحبر ومواقف ، مجموعات الإملائي ، والاجتياح ، الطابق مياه Magickal ، أربعة لصوص الخل والمياه فلوريدا ، البلورات ، وصابون ، نجع شامبا البخور ، نجع شامبا النفط ، تماثيل الآلهة وآلهة ، ميلينيا تمثال غايا ، آدم وحواء الجذر ، موجو وسائد هوائية ، براس البخور المباخر ، والنحاس الأصفر شمعدانات ، شمعدانات النحاس ، والنحاس الأصفر الشنق مباخر ، Snuffers شمعة ، شموع 9hr الطبيعية و2hr ، لولبية الرقص والموسيقى ، أصوات الموسيقى غايا ، كتب ، كريستال نور الشمس ونور الشمس ديلوكس….. تقديم كنت شخصية الخدمة ، ونحن إرسال الطلبات في جميع أنحاء العالم — واسمحوا لنا مساعدتك في العثور على ما تحتاجه. ! الشكر لزيارتك

للصرع و هو على العمار 00201158874757


ذا أردت عامر أي مكان فاكتب هذه الأحرف على أظفار من أردت ذكرا أو أنثى و هي: ك ه ي ع ص الكاف على الإبهام و الهاء على الشاهد و الياء على الوسطى و العين و الصاد على الخنصر و تقرأ سورة الملك سرا و في آخرها تقول: أجب يا عامر هذا المكان, واليس هذا الكف و فرق الأصابع و لا تزال تقرأ سرا حتى يلبس الكف و يفرق الأصابع فإذا ألبس الكف و أقام الشاهد فقل: السلام على من اتبع الهدى و خشي عواقب الردى و أطاع الملك الأعلى أيها العون إن كان في هذا المكان خبيئة أو سحر فاسحب الكف إليه و أوقف بها عليه أو على المكان المتهوم فإنك تجد فيه العمل و إن أردت صرعه فقل: اصعد بالكف إلى الرأس و اذهب إلى الحواس و القيه إلى الأرض فانه يفعل ما تأمره به فإذا أنصرع فاستنطقه بان تقول: انطق بالذي أنطق كل شيء و انطق في المهد صبيا إن كنت مسلما فابدأ بالسلام أو نصرانيا فتنحنح أو يهوديا بالتوراة.
إذا كررت عليه هذا الكلام فانه ينطق و تسأله عما تريد فانه يجيبك فان عصى عليك فازجره بسورة الأعلى و تقول أجب يا طارش ملك العمار و انزل على هذا العامر و ازجره حتى يطيعني بحق طاش طيش طوش طارش شلش ارحوش طهوش طليشا العجل به يا طارش الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة فانه يستغيث, لاصرافه الزلزلة الى أشتاتا فانه ينصرف

علاج القرين وما يسببه 00201158874757


علاج القرين
هناك طريقتين لعلاج القرين
الطريقه الاولى فى بدايه المرض
1- الفاتحه سبع مرات
2-ايات فك السحر من (الاعراف -يونس-طه) 3مرات
خواتم سوره يس من اول ايه
اولم ير الانسان
الى اخر السوره 11 مره
3- سلام قولا من رب رحيم 11مره
4-سوره الاخلاص والمعوذتين ثلاث مرات
كلهذه الايات قرآه -وشربا -وغسلا
الطريقه الثانيه وهى عند اشتداد المرض
وهى تعتمد على الدقه والمتابعه فى اداء الطريقه وعدم الغلط فى الاعداد المطلوبه(سواء كان الغلط بالزياده او النقصان) لكى يتم العلاج
وهى تعتمد على تقسم القرآه على الاسبوع او على ثلاث ايام بحدث يقرآ المريض
الاعداد المطلوبه فى الوقت المحدد
اول ثلاث ايام تقرآ
سوره الكافرون 1002 مره
الفتره الثانيه
ثانى ثلاث ايام
سوره الاخلاص 1002 مره
الفتره الثالثه
ثالث ثلاث ايام
سوره الفلق 1002 مره
الفتره الرابعه
رابع ثلاث ايام
سوره الناس 1002مره

علاج ممسوك العين 00201158874757

علاج ممسوك العين من الجن (العمى بسبب الجن)
علاج ممسوك العين
بسم الله ابدآ
يلجآ الجن احيانا الى امساك العين المريض او العينين معا اما قبل العلاج سواء كانت شكوى المريض من عينه او ضعفها بالليل (العشى الليلى )
وفى بعض الاوقات يلجآ الجنى الى ذلك اثناء جلسه العلاج او بعدها لكى يقوقع المعالج فى حرج شديد جدااااا
مع اهل المريض وقد تكون
وقد يكون المرض عضوى وهنا لابد من التفريق بين امساك العين من طرف الجن والمرض العضوى
اولا المرض العضوى للعين
وهو يكون فى العاده قبل الجلسه ويكون المريض يشتكى من عينه فى الاساس فاذا قابلتك حاله مثل هذه الاعراض لابد من ان تسآله قبل اى شىء هل ذهبت الى الطبيب وما قال لك
فاذا كان مرض عضوى فيظهر واضح وضوح الشمس للطبيب وتنصحه ان يكمل علاجه مع الطبيب المتخصص
ثانيا اذا كان المرض غير عضوى وامساك العين من طرف الجن
1- يحدث فجآه وبدون مقدمات
2-عجز الاطباء عن معرفه سبب اصابه المرض للمريض وهذه قاعده يقس بها جميع الامراض العضويه فاذا تآكد الانسان بان المرض ليس عضوى فيبدآ بالعلاج

الطريقه الاولى
1-قرآه الرقيه كامله مع ايات فك السحر
2-سؤال المريض عما يشعر به عند سماع ايات الرقيه وقد يظهر الجن
3-فان لم يظهر الجن يقرآ الايات الاتيه
أ-ايات الزجر
ب- ايات الابصار
ج-قرآه القرآن عل ماء ثم يبخ فى العين ثلاث مرات (سوره الرعد+سماعها 3مرات)
تكرارهذه الطريقه سبع ايام سوف يتم الشفاء بامر الله
الطريقه الثانيه
يمكن عمل ضماضه يكتب فيها
سوره ق-الرحمن –الاخلاص- الحشر- المعوذتين
وتبقى على العين المريضه مده 7ايام اطول وقت ممكن اثاناء هذه الفتره
ويسآل عن الرآى والاحلام وعن شعوره
والطريقه الافضل هى ان تجمع الطريقه الاولى +الطريقه الثانيه والمده سبع ايام
وان شاء الله الشفاء من عند الله تحياتى
بارك الله فيكم
عفانا الله واياكم من كل سوء

مجرب لمن يريد يعالج بالقرأن 00201158874757


بسم الله الرحمن الرحيم
لمن يريد يعالج بالقرأن
أقرأ الفاتحة سبعة ثم الأذان سبعة ثم الرقية ينطق الجني قل له
1- ما اسمه و عمره
2-من الساحر الذي سحر السحر
3-نوع السحر
4- من طلب السحر من الساحر
5-قل له أمامك خياران (اما أن أقتللك و أما أن أخرجك بالقوة فيقتللك الملك بتاعك و اما أن تسلم و تهرب مني و من المللك الي مكه فلا أستطيع انا او المللك ان اؤذيك)
6-اذا وافق قله ان يقول الاتي (أشهد ان لا اله الا الله و ان محمد رسول الله تبنا الي الله و رجعنا الي الله و ندمنا علي ما فعلنا و عزمنا علي ان لا نعود الي المعاصي ابدا و برئنا من كل دين يخالف دين الاسلام و قل له اخرج الي مكه و قول السلام عليكم قبل الخروج )
7- اذا ما خرج شك الاصبع الكبير في رجله الشمال بابرة علشان يخرج لغطه معاه
8-اذا كان شيطان او رفض الاسلام أخرجه بالقوة و هو أن تقرأ الرقية علي رأسه حتي تهتز قدمه و عندما تهتز قدمه اقرا الرقية عليها حتي يخرج فاذا خرج شك قدمه التي خرج منها بأبرة و أشعل عود ثقاب امامها لثلاث ثواني و بعدها أطفئه.
9- لا تحرق الجني أخرجه بالقوة
10-تحصن جيدا قبل اي حالة
11- سيهددك الجني بالقتل لا تخف انه مجرد تهديد قل له انت كلب و ستخرج كالكلب .
12- القرأة تكون في الأذن اليمني و غمي عين المريض بيدك
13- أقرأ التحصين علي المريض بعد ان تنتهي
14- خد فلوس علشان الحالات هاتزيد
15-كن متوضأ المتوضيء لا يدخل جسده الجن لانه تكون حوله هاله من النور
16-حصن بيتك كل يوم و شغل القرأن فيه بقدر المستطاع

علاج و غسل القرين 00201158874757

علاج و غسل القرين 1- البخورات
هذه الوصفة الروحانية بالاذن و الاجازة منا لكل من يعاني في حياته من صعوبات و موانع و عوارض من طرف القرين ..
علاج و غسل القرين 1- البخورات

و تعتمد على ثلات ابواب رئيسية في العلاج ..
علاج و غسل القرين 1- البخورات
1- البخورات
تأخد البخورات التالية / فاسوخ + جاوي ابيض + شب ابيض + حرمل + قليل جدا من الكبريت + شب ابيض .
و تخلطهم ببعضهم جميعا .. و تأخد منهم ملعقة صغيرة و تضعها بالكتاب المرفق و يطوى و يبخر له عند صلاة المغرب .
– تبدأ البخورات يوم الاحد .. و بالامكان اكمال 7 ايام في البخورات او الاتصال بنا لنحدد لك الوقت المناسب للبخورات سواء ليوم واحد نحدده فلكيا او لمدة 3 ايام نحددها لك روحانيا ..
2- الغسل
تأخد 5 لتر من الماء و تضع فيها 21 ورقة من الحناء و مثلها من الريحان و قليل من المسك و كأس من ماء الورد و كأس من ماء زمزم ان وجد و 7 شعرات من الزعفران و يخلط جيدا و تقرأ فيه سورة نوح مرة واحدة ..
و يترك لصباح النوم التالى و يغسل به ..
بالامكان الاتصال بنا لتحديد يوم فلكي دقيق للغسل .. او الغسل يوم الاحد ..
3- الشرب
تأخد لتر واحد من الماء النقي و تضع فيه 3 شعرات من الزعفران .. و قليل جدا من المسك و 3 ملاعق من العسل و 7 ورقات الحناء و 7 ورقات الحناء .. و تقرأ في الماء سورة الملك مرة واحدة ..
و يشرب كل صباح قبل الافطار لمدة 7 ايام بمقدار كأس صغير كل يوم ..
علاج و غسل القرين 1- البخورات علاج و غسل القرين 1- البخورات

للصرع و هو على العمار 00201158874757

للصرع و هو على العمار
إذا أردت عامر أي مكان فاكتب هذه الأحرف على أظفار من أردت ذكرا أو أنثى و هي: ك ه ي ع ص الكاف على الإبهام و الهاء على الشاهد و الياء على الوسطى و العين و الصاد على الخنصر و تقرأ سورة الملك سرا و في آخرها تقول:
أجب يا عامر هذا المكان, واليس هذا الكف و فرق الأصابع و لا تزال تقرأ سرا حتى يلبس الكف و يفرق الأصابع فإذا ألبس الكف و أقام الشاهد فقل: السلام على من اتبع الهدى و خشي عواقب الردى و أطاع الملك الأعلى أيها العون إن كان في هذا المكان خبيئة أو سحر فاسحب الكف إليه و أوقف بها عليه أو على المكان المتهوم فإنك تجد فيه العمل و إن أردت صرعه فقل: اصعد بالكف إلى الرأس و اذهب إلى الحواس و القيه إلى الأرض فانه يفعل ما تأمره به فإذا أنصرع فاستنطقه بان تقول: انطق بالذي أنطق كل شيء و انطق في المهد صبيا إن كنت مسلما فابدأ بالسلام أو نصرانيا فتنحنح أو يهوديا بالتوراة.
إذا كررت عليه هذا الكلام فانه ينطق و تسأله عما تريد فانه يجيبك فان عصى عليك فازجره بسورة الأعلى و تقول أجب يا طارش ملك العمار و انزل على هذا العامر و ازجره حتى يطيعني بحق طاش طيش طوش طارش شلش ارحوش طهوش طليشا العجل به يا طارش الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة فانه يستغيث, لاصرافه الزلزلة الى أشتاتا فانه ينصرف

السحر الأحمر 00201158874757

السحر الأحمر فهو نوع من الأسحار المؤذية الذي يعتمد فيه الساحر على طلاسم غريبة والاستعانة بالشياطين وتسخير الجان لإلحاق الضرر بالأشخاص وانه يعد أصعب أنواع السحر ومن أخطر الأمراض الروحانية وهو أذى موجه لشخص أو لأشخاص عدة ويختلف عن باقي الأمراض الروحانية نظراً لكونه يقع تأثيره على الشخص في اللحظة نفسها التي يتم السحر فيها.. والغريب في أمر هذا النوع من السحر هو التأثير الفوري وظهور الأعراض حيث تظهر عيناه زائغتين ويعاني من عدم الاستقرار في مكان واحد ويصاب بالاضطراب وعدم الاتزان وضيق شديد في الصدر ويميل للانعزالية والوحدة وحب الذات والتقوقع داخل نفسه وعند قراءه آيات القرآن الكريم تظهر عليه أعراض التشنج والعصبية, وخطورة هذا النوع من السحر تكمن في ارتباطه بإصابة الشخص المسحور بأمراض عضوية يحتار الأطباء في علاجها حيث تظهر التحاليل والأشعة خلوه من هذه الأمراض, ويعتبر سحر الجلب من أشهر أنواع السحر الاحمر لأسباب عدة, منها الخلافات العميقة بين الأفراد والعائلات والأزواج والاخوة ومنها الأطماع والمصالح المادية كطمع الأولاد في أموال الأب أو طمع الصانع بصاحب العمل أو طمع الموظف برضى مديره ليرقيه ومنها تحقيق أمنية لشاب يريد الارتباط بفتاة لا تريده أو شابة تطمح بالارتباط بشاب لا يطيقها. وأخطرها أن يقوم رجل بجلب امرأة محصنة أي متزوجة لهدف فاحشة الزنا أو تقوم امرأة بجلب رجل لنفس الغرض. وأهونها جلب أم أولادها لتكون أوامرها منفذة, أو أب لأولاده ليكونوا تحت السيطرة وغالبا ما يقوم الآباء بفعل هذا الجلب عندما يتزوج الأبناء, خوفا من أن تسرقهم نساؤهم أو أصهارهم فيخسر الآباء أولادهم, وهناك الكثير من الظلم باسم هذا السحر, وهو على النحو التالي: اذا كان الابن مطيعا لأبويه ويأخذ بمشورتهم دائما يتهم أبواه من قبل زوجته بأنه مجلوب إليهم بواسطة السحر. وبالعكس إذا كان الابن محبا لزوجته ومتفاهما معها على كيفية التصرف في هذه الحياة يتهم من قبل والديه بأنه مجلوب لزوجته وانها أشربته السحر وأطعمته إياه, لكن هناك حالات تسبب فيها السحر الأحمر بالأذى الكبير ومن اغرب الحالات التي واجهتها وكانت مصابة به وأكثرها صعوبة احدى الحالات التي أصيبت بالشلل التام وأخرى أصيبت بالعمى اثر هذا النوع من السحر الا أن علاج مثل هذه الحالات ميسور بإذن الله ويتم شفاؤها من المرض بعد زوال السحر منها وإبطال مفعوله لان المرض يكون نتيجة للسحر وليس بسبب مرض عضوي.. وأفضل طريقة لعلاج السحر الأحمر هي العلاج بالقرآن الكريم وجلسات قراءة القرآن التي يكون تأثيرها ومفعولها مرتبط بمدى قوة تأثير السحر

علاج ممسوك العين 00201158874757

علاج ممسوك العين
بسم الله ابدآ
يلجآ الجن احيانا الى امساك العين المريض او العينين معا اما قبل العلاج سواء كانت شكوى المريض من عينه او ضعفها بالليل (العشى الليلى )
وفى بعض الاوقات يلجآ الجنى الى ذلك اثناء جلسه العلاج او بعدها لكى يقوقع المعالج فى حرج شديد جدااااا
مع اهل المريض وقد تكون
وقد يكون المرض عضوى وهنا لابد من التفريق بين امساك العين من طرف الجن والمرض العضوى
اولا المرض العضوى للعين
وهو يكون فى العاده قبل الجلسه ويكون المريض يشتكى من عينه فى الاساس فاذا قابلتك حاله مثل هذه الاعراض لابد من ان تسآله قبل اى شىء هل ذهبت الى الطبيب وما قال لك
فاذا كان مرض عضوى فيظهر واضح وضوح الشمس للطبيب وتنصحه ان يكمل علاجه مع الطبيب المتخصص
ثانيا اذا كان المرض غير عضوى وامساك العين من طرف الجن
1- يحدث فجآه وبدون مقدمات
2-عجز الاطباء عن معرفه سبب اصابه المرض للمريض وهذه قاعده يقس بها جميع الامراض العضويه فاذا تآكد الانسان بان المرض ليس عضوى فيبدآ بالعلاج
الطريقه الاولى
1-قرآه الرقيه كامله مع ايات فك السحر
2-سؤال المريض عما يشعر به عند سماع ايات الرقيه وقد يظهر الجن
3-فان لم يظهر الجن يقرآ الايات الاتيه
أ-ايات الزجر
ب- ايات الابصار
ج-قرآه القرآن عل ماء ثم يبخ فى العين ثلاث مرات (سوره الرعد+سماعها 3مرات)
تكرارهذه الطريقه سبع ايام سوف يتم الشفاء بامر الله
الطريقه الثانيه
يمكن عمل ضماضه يكتب فيها
سوره ق-الرحمن –الاخلاص- الحشر- المعوذتين
وتبقى على العين المريضه مده 7ايام اطول وقت ممكن اثاناء هذه الفتره
ويسآل عن الرآى والاحلام وعن شعوره
والطريقه الافضل هى ان تجمع الطريقه الاولى +الطريقه الثانيه والمده سبع ايام
وان شاء الله الشفاء من عند الله تحياتى
بارك الله فيكم
عفانا الله واياكم من كل سوء

حجاب عظيم 00201158874757

بسم الله الرحمن الرحيم و صلى الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم .
إخوتي الكرام , أحب أن أهدي لكم هذه الهية الربانية للحفظ من شر كل ذي شر من الإنس و الجن , و هي عبارة عن مخمس آية كريمة بسر التداخل نسأل الله تعال أن يتقبل أجرها وإليكم السر :
العليم السميع وهو الله فسيكفيكهم
181 211 17 66 325
64 328 179 209 20
207 18 67 326 182
329 180 210 16 65
19 63 327 183 208
إفهم ترشد يا أخي الفاضل فالأسرار لا توضع إلا في أيادي الأبرار و ليس بينك و بين السر إلا فتح العيون و التدبر . فلولا المرآة ما صفف رجل شعر رأسه كما يجب .
و لمعرفة و قت نزوله إليكم السر الثاني :
تحسب اسمك و اسم والدتك وتضيف له عدد 800 و تقسم الجميع على 7 و ما فضل معك فهو اليوم المناسب لتنزيله لخاصيتك , و نفس العدد تقسمه على 24 و مافضل معك فهي الساعة الموافقة لتنزيل سره لخاصيتك أما البخور فهو كل ذي رائحة زكية .
والله ‘نني أعطيت لكم سرا باهرا لن تجدوه في أي مكان و لا في أي كتاب , نسألكم دعوة عن ظهر الغيب.

طريقة علاج السحر 00201158874757

هذه طريقة علاج السحر المرشوش مع تصرف يسير
يرش المنزل بالآتي:
( ماء مضاف اليه ملح + ماء ورد + الكندس ( عرق الحلاوة ) وهي نبتة تباع عند العطار )
ويقرأ عليها آيات ابطال السحر:
– وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَـا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ, وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولـَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ, فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ, وَمَا هُمْ بِضَـارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللَّـهِ, وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنفَعُهُمْ, وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلـَاقٍ, وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِـهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُـونَ (102) وَلَوْ أَنَّهُمْ آمَنُوا وَاتَّقَوْا لَمَثُوبَةٌ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ خَيْرٌ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُـونَ (103) البقرة.
– وَأَوْحَيْنَـا إِلَى مُوسَـى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُـونَ (117) فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُـونَ (118) فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِيـنَ (119) وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِيـنَ (120) قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِيـنَ (121) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ (122) الأعراف.
– قَالَ مُوسَـى أَتَقُولُونَ لِلْحَقِّ لَمَّا جَـاءَكُمْ أَسِحْرٌ هَذَا وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُونَ (77) قَالُـوا أَجِئْتَنَا لِتَلْفِتَنَا عَمَّا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَـاءَنَا وَتَكُونَ لَكُمَا الْكِبْرِيَـاءُ فِي الأَرْضِ وَمَا نَحْنُ لَكُمَا بِمُؤْمِنِيـنَ (78) وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيـمٍ (79) فَلَمَّا جَـاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَـى أَلْقُوا مَـا أَنْتُمْ مُلْقُـونَ (80) فَلَمَّـا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ, إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِيـنَ (81) وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُـونَ (82) يونس.
– قَالُوا يَا مُوسَـى إِمَّـا أَنْ تُلْقِيَ وَإِمَّـا أَنْ نَكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى (65) قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى (66) فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى (67) قُلْنَا لا تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الأَعْلَى (68) وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُـوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى (69) فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سُجَّداً قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ هَارُونَ وَمُوسَى (70) طه.
– قَالَ لَهُمْ مُوسَـى أَلْقُوا مَـا أَنْتُمْ مُلْقُـونَ (43) فَأَلْقَوْا حِبَالَهُمْ وَعِصِيَّهُمْ وَقَالُوا بِعِزَّةِ فِرْعَوْنَ إِنَّا لَنَحْنُ الْغَالِبُـونَ (44) فَأَلْقَى مُوسَى عَصَاهُ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُـونَ (45) فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِيـنَ (46) قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِيـنَ (47) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ (48) الشعراء.
– يرش أركان المنزل والأعتاب يوميا بعد كل صلاة ….
– قراءة سورة البقرة أو تشغيلها في المنزل وقت الرش