الشيخ الروحاني حسن الجابري 00201158874757

الشيخ الروحاني حسن الجابري 00201158874757
اصدق و اقوى شيخ روحاني لجلب الحبيب و علاج جميع انواع السحر الشيخ حسن الجابري المعتمد رسميا من الازهر والسلطات المصريه للاتصال 00201158874757

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018

دعاء للراغبات في الزواج الشيخ الروحانى حسن الجابري 00201158874757

اللهم يا مسخر القوي للضعيف ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير 
والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم اللهم سخر لي زوجا يخافك يارب العالمين 
بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك انت القادرعلى ذلك وحدك لا شريك لك اللهم يا حنان يا منان 
يا ذا الجلال والاكرام يا بديع السماوات والارض يا حي يا قيوم 
اللهم انى اسألك بخوفى من ان اقع بالحرام وبحفظى لجوارحى واسألك يارب بصالح اعمالى 
ان ترزقنى زوجا صالحا يعيننى فى امور دينى ودنياي فانك على كل شى قدير اللهم اغفر 
ذنبى واحصن فرجى وطهر قلبى" 
"اللهم ارزقني بالزوج الذي هو خير لي وأنا خير له في ديننا ودنيانا ومعاشنا وعاقبة أمرنا عاجله وآجله 
"اللهم انى اعوذ بك من بوارى وتاخر زواجى وبطئه وقعودي واسالك ان ترزقنى خيراً 
مما استحق من الزوج ومماآمل وان تقنعه وأهله بى وتقنعنى واهلى به" 
"اللهم زدني قرباً إليك..اللهم زدني قرباً إليك..اللهم زدني قرباً إليك.. 
اللهم اجعلني من الصابرين..اللهم اجعلني من الشاكرين..اللهم اجعلني في عيني صغيرا.. وفي أعين الناس كبيرا..." 
"اللهم يادليل الحائرين ويارجاء القاصدين ياكاشف الهم ويا فارج الغم اللهم زوجنا واغننا بحلالك عن حرامك 
يا الله يا كريم يارب العرش المجيد أرحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم
أني أسألك بأسمك العليم أنك عالم بحالي فبرحمتك يا رب يارب يارب زوجني
برجل صالح يستر علي ويكون قرت عينا لي وأكون قرت عينا له يا رب يا رب يا
رب 
ثم الدعاء بأسم الله الأعظم 
اللهم اني أسألك بأسمك الأعظم الذي إذا سالك به احد اجبته واذا أستغاثك به
احد اغثته وأذا أستنصرك به احد أستنصرته ان زوجني يا رب يا رب يارب يا
أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا ذا الجلال والإكرام
يا ذا الجلال والإكرام يا ذا الجلال والإكرام اللهم اني اسالك بدعاء ذي
النون يوم دعاك في ظلمات ثلاث، ظلمة الليل وظلمة البحر وظلمة بطن الحوت
فاستجبت له وأنجيته لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت
أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين اللهم وارزقنا
الزوج الذي يخافك ولا يعذبنا برحمتك يا ارحم الراحمين" 
"اللهم ارزقني بزوج صالح ..تقي ..هني ..عاشقا لله ورسوله .. ناجح في حياته .اكون 
قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي " 

اللهم من قرات هذه الادعيه بغرض الزواج فارزقها يارحمن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق